أحمد حسام ميدو يتعرض لوعكة صحية ويعتذر عن تقديم برنامجه
تعرض الإعلامي ولاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى غيابه عن تقديم حلقة اليوم من برنامجه التلفزيوني الذي يقدمه بالاشتراك مع الإعلامي أحمد شوبير.
وجاء غياب ميدو بعد ساعات من صدور حكم قضائي بتأييد العقوبة الصادرة بحق نجله، في قضية تتعلق باتهامات بحيازة مواد مخدرة، إلى جانب ارتكاب مخالفات مرورية، وهو ما أثار تساؤلات بين متابعي البرنامج حول أسباب عدم ظهوره في الموعد المعتاد.
ولم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية توضح طبيعة الحالة الصحية التي تعرض لها ميدو، أو تفاصيل الوعكة التي ألمّت به، في الوقت الذي واصل فيه البرنامج البث بشكل طبيعي تحت قيادة الإعلامي أحمد شوبير، الذي تولى تقديم الحلقة منفردًا خلال غياب شريكه.
وكانت محكمة الاستئناف قد قضت، يوم الاثنين، بتأييد حكم سابق يقضي بحبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة سبعة أشهر، في القضية المتهم فيها بحيازة مواد مخدرة، إضافة إلى تغريمه في عدد من المخالفات المرورية، وذلك عقب نظر الطعن المقدم على الحكم الابتدائي.
وفي سياق متصل، كانت نيابة القاهرة الجديدة قد قررت في وقت سابق عرض نجل ميدو على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، بهدف تحديد مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، إلى جانب بيان نوع المادة في حال ثبوت التعاطي.
وتترقب الأوساط الإعلامية والجماهيرية صدور أي بيانات رسمية من أسرة ميدو أو القائمين على البرنامج، لتوضيح مستجدات حالته الصحية وموعد عودته المحتملة إلى الشاشة خلال الفترة المقبلة.

تعليقات