الداخلية تضبط أكثر من 10 آلاف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

الداخلية تضبط أكثر من 10 آلاف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على مستوى الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية، وأسفرت الجهود عن ضبط 10979 مخالفة مرورية متنوعة، شملت السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعات المقررة، والمواقف العشوائية، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.

كما تم فحص 1187 سائقًا، وتبين إيجابية 39 حالة لتعاطي مواد مخدرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وفي سياق متصل، شنت الأجهزة المعنية حملات مرورية وانضباطية بمناطق الأعمال على الطريق الدائري الإقليمي، أسفرت عن ضبط 466 مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها السير عكس الاتجاه، ومخالفة تحميل الركاب، ومخالفة شروط التراخيص، وأمن ومتانة المركبات.

كما تم فحص 156 سائقًا، وتبين إيجابية 7 حالات لتعاطي المواد المخدرة، إلى جانب ضبط 6 محكوم عليهم بإجمالي 9 أحكام قضائية، والتحفظ على 5 مركبات لمخالفتها قوانين المرور. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع الوقائع والمخالفات.