تكليف رئيس جديد للتنمية السياحية وإطلاق التيار الكهربائي بمراحل جديدة من مشروع «الإسكان الأخضر»

تكليف رئيس جديد للتنمية السياحية وإطلاق التيار الكهربائي بمراحل جديدة من مشروع «الإسكان الأخضر»

أصدرت المهندسة راندة المنشاوي قرارًا بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب إبراهيم حلمي بأعمال رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية.

ويأتي القرار في إطار حركة التغييرات الإدارية التي تستهدف دعم منظومة العمل وتعزيز كفاءة إدارة المشروعات التابعة لوزارة الإسكان.

وفي سياق متصل، أعلنت وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن إطلاق التيار الكهربائي بالمراحل الخامسة والسادسة والسابعة من مشروع الإسكان الأخضر، ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”، بمدينة حدائق العاشر من رمضان.

ويُعد المشروع أحد أبرز مشروعات الإسكان الحديثة التي تعتمد على معايير الاستدامة وترشيد استهلاك الطاقة، في إطار توجه الدولة نحو التوسع في المجتمعات العمرانية الجديدة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.