“في حب مصر”.. دار الأوبرا تحتفي بذكرى ثورة 30 يونيو باحتفالية فنية مميزة

“في حب مصر”.. دار الأوبرا تحتفي بذكرى ثورة 30 يونيو باحتفالية فنية مميزة

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور رضا الوكيل، احتفالية فنية بعنوان “في حب مصر”، احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو، تحييها الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

 

 ومن المقرر أن تُقام الاحتفالية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الثلاثاء 30 يونيو، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

برنامج حفل ذكري ثورة 30 يونيو بالأوبرا

ويتضمن برنامج الحفل باقة من أشهر الأغاني الوطنية والحماسية التي تجسد قيم الانتماء والولاء للوطن، وتعبر عن الاعتزاز بمصر ومكانتها، من بينها: «نشيد القسم»، و**«يا اللي عاش حبك يعلم»، و«طوبة فوق طوبة»، و«أقوى من الزمان»، و«المصريين أهم»، و«حبايب مصر»، و«يا نسمة الحرية»، و«الله يا بلادنا»، و«أحلف بسماها»**، إلى جانب مجموعة أخرى من الأغنيات الوطنية، ويشارك في تقديمها كل من أحمد عصام، وإيناس عز الدين، وأحمد سعيد، ومي حسن، ومحمد طارق، وهند النحاس، وأحمد عفت.

بوستر الحفل

وتأتي هذه الاحتفالية في إطار الدور الثقافي والوطني الذي تضطلع به دار الأوبرا المصرية، والهادف إلى ترسيخ الهوية الوطنية واستحضار المحطات التاريخية الفارقة في تاريخ مصر الحديث، بما يعكس إرادة الشعب المصري وقدرته على بناء مستقبله، ويؤكد دور الفن والإبداع في دعم مسيرة التنمية وتعزيز قيم الانتماء.