فرع «القومي للمرأة» بالقاهرة ينظم فعاليات «مطبخ المصرية» بحي دار السلام دعمًا للأسر الأولى بالرعاية
شارك
نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة القاهرة فعاليات “مطبخ المصرية.. بايد بناتها “بحي دار السلام بالمحافظة ، وذلك في إطار جهود المجلس لتعزيز قيم التكافل المجتمعي ودعم الأسر الأولى بالرعاية.
وتأتي هذه الفعاليات في إطار حرص المجلس على ترسيخ قيم العطاء والعمل التطوعي، وتعزيز دور فروعه في خدمة المجتمع ودعم الأسر الأولى بالرعاية.
هذا وقد شملت الفعاليات إعداد وتوزيع الوجبات على الأسر المستحقة، بمشاركة الدكتورة أم كلثوم شلش، المقرر المناوب لفرع المجلس بالقاهرة، والمستشارة دلبر جويلي، والأستاذة مروة الشريف، والدكتورة سميرة صالح، عضوات فرع المجلس بالمحافظة.
شارك

تعليقات