نائب محافظ الجيزة يتابع أستلام مشروعات الصرف الصحي “حياة كريمة” بقري الصف وأطفيح

نائب محافظ الجيزة يتابع أستلام مشروعات الصرف الصحي “حياة كريمة” بقري الصف وأطفيح

عقد ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن إجتماعا تنسيقيا لمتابعة الموقف النهائي لتسليم عدد من مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري مركزي الصف وأطفيح جاء ذلك بحضور الدكتور محمد القيسيوني متابعة مجلس الوزراء وممثلي الشعبة الهندسية للقوات المسلحة و مكتب دار الهندسة والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة مياة الشرب و الصرف الصحي بالجيزة والشركات المنفذة للأعمال .

وجاء ذلك في أطار تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بالمتابعة المستمرة لمشروعات المبادرة الرئاسية المرحلة الأولى (حياة كريمة ) بمركزي الصف وأطفيح .

حيث تم أستعراض الموقف التنفيذي لاستلام مشروعات الصرف الصحي بقري الشوبك الشرقي والاخصاص واسكر والودي ونجوع العرب وكفر طرخان بمركز الصف وقري القبابات وكفر حلاوة وكفر الواصلين والخرمان ومنيل السلطان والبرمبل والكداية والكريمات بمركز أطفيح

شدد نائب المحافظ بتسريع معدلات التنفيذ للانتهاء من الأعمال المنفذة ودخولها الخدمة الفعلية خلال الفترة القادمة .

نائب محافظ الجيزة يتابع أستلام مشروعات الصرف الصحي “حياة كريمة 
نائب محافظ الجيزة يتابع أستلام مشروعات الصرف الصحي “حياة كريمة 
نائب محافظ الجيزة يتابع أستلام مشروعات الصرف الصحي “حياة كريمة 
نائب محافظ الجيزة يتابع أستلام مشروعات الصرف الصحي “حياة كريمة