إنجي عازار تطلق «خط أحمر» وتؤكد: الكرامة لا تقبل المساومة
أطلقت الفنانة الشابة إنجي عازار أحدث أغنياتها بعنوان «خط أحمر»، والتي تقدم من خلالها لونًا غنائيًا حيويًا يحمل رسالة عن قوة الشخصية والتمسك بالحقوق وعدم السماح لأي شخص بتجاوز الحدود.
إنجي عازار تطلق «خط أحمر» وتؤكد: الكرامة لا تقبل المساومة
الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان أوردني، وتوزيع كولوبكس، وتأتي بإيقاع سريع وأجواء حماسية تعكس روح التحدي والثقة بالنفس.
وتعبر الأغنية عن شخصية قوية ترفض التقليل من شأنها أو فرض السيطرة عليها، وتؤكد أهمية احترام الذات والتمسك بالكرامة في مختلف المواقف.
وتقول بعض كلمات الأغنية: «أوعى تفكر تيجي على الشاطرة وتتشطر.. أوعى لا أوعى خد بالك مني»، كما تردد في اللازمة الرئيسية: «خط أحمر أنا.. عيني في السما متهزش، لو ليا الحق أخده بمعلمة».
ومن المتوقع أن تحظى الأغنية باهتمام واسع بين الجمهور، خاصة أنها تجمع بين الإيقاع العصري والكلمات التي تعبر عن الثقة والقوة، لتواصل إنجي عازار من خلالها تقديم أعمال جديدة تستهدف فئة الشباب ومحبي الأغاني الحماسية.

تعليقات