السفير المصري لدى بوليفيا يبحث ملفات التعاون المشترك مع وزير الخارجية البوليفي
شارك
التقى السفير حاتم النشار، سفير جمهورية مصر العربية في لاباز، بالسيد فرناندو أرامايو، وزير الخارجية البوليفي.
تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف الملفات ذات الاهتمام المشترك على المستويين الثنائي ومتعدد الأطراف، والعمل على زيادة وتيرة الزيارات رفيعة المستوى على أعلى المستويات خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن تنظيم منتديات اقتصادية وتجارية بالمحافظات البوليفية للتعريف بالفرص الاستثمارية التي تتيحها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، واستكشاف فرص التصدير الواعدة بين البلدين.
كما استعرض الجانبان جهود السفارة المصرية في دعم تشكيل مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية–البوليفية، وتعزيز التقارب الثقافي والحضاري بين الشعبين الصديقين.
شارك

تعليقات