موسى التعمري بعد وداع المونديال: الأردن منتخب كبير في آسيا.. وافتقدنا للحظ
تحدث موسى التعمري، لاعب منتخب الأردن عن الخروج من بطولة كأس العالم 2026 بعد خسارة الـ3 مباريات.
وخسر منتخب الأردن أمام النمسا والجزائر والأرجنتين ليودع البطولة متذيلًا مجموعة بدون نقاط.
وقال التعمري عبر قناة “بي إن سبورتس”: “كان بإمكاننا أن نقدم أداء أفضل في هذه البطولة، وكان بإمكاننا التأهل، لكننا بذلنا كل ما لدينا ولم نقصر، قمنا بما علينا، لكن كان ينقصنا الحظ”.
وتابع: “في أول مباراتين لو كنا أكثر تركيزًا، لكنا خرجنا بالفوز أو على الأقل بالتعادل وهذه أول مشاركة لنا في كأس العالم، وكانت تجربة مميزة للاعبين”.
طالع.. أفضل ثوالث.. المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ32 من كأس العالم
وأكمل: ” نعلم أن الجماهير تعاتبنا، لكننا منتخب كبير في آسيا، والقادم سيكون أفضل بإذن الله”.
وأتم: “سنستفيد من هذه المشاركة ونكتسب خبرة أكبر لنقدم مستويات أفضل في المستقبل ونعتذر لجماهيرنا، وبإذن الله سنظهر بصورة أفضل في المشاركات المقبلة”.

تعليقات