رئيس مركز البرزة يُكرّم خريجي المرحلة الثانوية
شارك
كرّم رئيس مركز البرزة منصور بن ماجد بن شويل، طلاب الصف الثالث الثانوي بثانوية البرزة بمناسبة تخرجهم، وذلك في مقر المركز بحضور عدد من الأهالي.
شارك
crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">
تعليقات