رئيس مركز البرزة يُكرّم خريجي المرحلة الثانوية

رئيس مركز البرزة يُكرّم خريجي المرحلة الثانوية

كرّم رئيس مركز البرزة منصور بن ماجد بن شويل، طلاب الصف الثالث الثانوي بثانوية البرزة بمناسبة تخرجهم، وذلك في مقر المركز بحضور عدد من الأهالي.